facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع الأسعار ومسؤولية الحكومة


ولاء الريالات
18-11-2021 08:14 PM

ما زلنا نشهد ارتفاعات قياسية في الأسعار وخاصة السلع الأساسية، وبات المواطن ينظر بقلق إلى ما هو قادم.

من أسعار المشتقات النفطية التي ترتفع شهرا بعد شهر وصولا للسلع الاستهلاكية الأساسية والتي لا غنى عنها لكل مواطن، هذا عدا عن الظروف المعيشية بصورة عامة.

الحكومة تقول انها كثفت الرقابة على الأسواق في كافة مناطق المملكة، هذا جيد، غير انه غير كاف أبدا، فالحكومة عليها مسؤوليات أبعد من ذلك.

على الحكومة أن تقف إلى جانب المواطن في هذه المحنة وفي هذا الوقت الإستثنائي وظرف كورونا والبطالة وازدياد نسب الفقر، من خلال القيام بإجراءات ملموسة نراها على أرض الواقع.

من واجب الحكومة اليوم تخفيض الجمارك والضرائب على مختلف السلع الأساسية وغيرها، فالمواطن لم يعد بإمكانه الاحتمال، فقد طفح كيل المواطنين في ظل غياب حلول جذرية وشافية.

ندرك جميعا صعوبة الأوضاع التي نعيشها جميعا، والأردن اليوم يعيش حالة لم يعهدها من قبل، وهذا يحتاج لتضافر الجهود كافة، فعدا عن الحكومة وواجباتها، فإن القطاع الاقتصادي من تجار ورجال أعمال ومستوردين تقع عليهم مسؤوليات كبيرة تجاه المواطن.

فلنتق الله جميعا في الوطن والمواطن الذي ازدادت وتيرة الأعباء على كاهله ولم يعد باستطاعته تحمل المزيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :