facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زفيريف يحصد البطولة الختامية للتنس بفوز تاريخي


21-11-2021 09:05 PM

عمون - حصد الألماني ألكسندر زفيريف البطولة الختامية للتنس في موسم 2021، بعدما فاز على الروسي دانييل ميدفيديف في المباراة النهائية.

ونجح زفيريف في الفوز على ميدفيديف، حامل لقب النسخة الماضية، بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة 6-4 و6-4، خلال المباراة النهائية من البطولة الختامية مساء الأحد.

وكان اللاعب الألماني قد نجح في التأهل إلى المباراة النهائية، عقب الفوز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، مساء السبت، في الدور نصف النهائي.

وبتخطي ميدفيديف، المصنف الثاني عالميا، أصبح زفيريف اللاعب الرابع الذي ينتصر على أول مصنفين في الدور قبل النهائي والنهائي في البطولة الختامية.

وثأر زفيريف لخسارته في 3 مجموعات أمام ميدفيديف في دور المجموعات، ودخل المباراة بعد هزيمته في آخر 5مواجهات ضد منافسه الروسي.

وقال زفيريف في مقابلة بعد المباراة: "نتحدث عن المباراة المثالية، كانت رائعة، أعني ألعب في النهائي ضد لاعب خسرت أمامه 5 مرات متتالية، لذا كان يجب علي تقديم أفضل ما عندي".

وأضاف: "أنا سعيد بذلك وسعيد ببداية العطلة بهذا الفوز، لا توجد طريقة أفضل لإنهاء الموسم أكثر من الفوز هنا، لذا أنا سعيد للغاية، لكني أتطلع للعام المقبل".

يُذكر أن زفيريف حصد 6 ألقاب في العام الحالي، منها ذهبية أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى لقبين في بطولات الأساتذة في مدريد وسينسناتي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :