facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هالاند يحسم وجهته المقبلة


21-11-2021 10:35 PM

عمون - حسم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، النادي الذي سينتقل إليه في الموسم المقبل، بعد رحيله عن الفريق الألماني.

ودخل هالاند على رادار العديد من الأندية الكبرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد المستويات المميزة التي قدمها مع دورتموند في السنوات الأخيرة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن اللاعب النرويجي يفضل الانتقال إلى ريال مدريد، رغم اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند يفضل الانتقال إلى النادي الذي سيمنحه المزيد من النجومية، حتى لو كان الراتب الذي سيتقاضاه أقل من المعروض في بعض الأندية الأخرى.

وشددت الصحيفة على أن اللاعب لم يتوصل لأي اتفاق مع أي نادٍ بعد، وسيترك الأمور مفتوحة للأشهر القادمة.

وفعل ريال مدريد كل ما بوسعه للتعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، غير أن جميع المحاولات باءت بالفشل، ليكون اللاعب مرشحا للانضمام في الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي.

وعلى الرغم من ذلك، يرغب ريال مدريد في التعاقد مع هالاند، لتكوين ثنائية نارية مع مبابي، وفقا لما كشفت عنه العديد من التقارير الصحفية الإسبانية.

ومن المؤكد أن هالاند سيغادر بروسيا دورتموند في الصيف المقبل، خصوصا وأن عقده يتضمن شرطا جزائيا قيمته 75 مليون يورو مقابل الرحيل.

وخاض هالاند مع بروسيا دورتموند 69 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 70 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب كأس ألمانيا، لكنه يعاني حاليا من إصابة في الفخد أبعدته عن المباريات، ولن يعود قبل بداية العام الجديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :