facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سولشاير "يحبس دموعه" ويعترف


21-11-2021 11:20 PM

عمون - ودع النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد ناديه وفريقه بدموع تجمدت في عينيه خلال حواره الأخير مع محطة النادي التلفزيونية، معترفا بأنه كان يعلم أن أيامه أصبحت معدودة في أولد ترافورد بعد فوز الفريق مرة واحدة في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقال نادي مانشستر يونايتد سولشاير بسبب سوء النتائج في وقت سابق اليوم الأحد بعد يوم واحد من هزيمة الفريق 4-1 أمام واتفورد الوافد الجديد على المسابقة ما تسبب في تراجعه إلى المركز الثامن بين فرق البطولة المحلية.

وكان سولشاير قد مدد تعاقده مع يونايتد لثلاث سنوات حتى 2024 في تموز الماضي لكنه غادر منصبه بعد خسارة يونايتد في خمس من آخر سبع مباريات خاضها في الدوري وتضمنت الهزيمة أمام أستون فيلا وليستر سيتي وليفربول ومانشستر سيتي.

وحبس مهاجم يونايتد السابق دموعه خلال مقابلته الأخيرة مع محطة النادي التلفزيونية، لكنه دعم مساعده السابق مايكل كاريك، الذي تم تعيينه كمدير فني مؤقت لحين البحث عن مدير فني قبل بداية الموسم الجديد.

وقالت صحيفة ”ذا صن“ نقلا عن قناة النادي قول سولشاير وهو على وشك البكاء: ”أنت تعرف ما يعنيه هذا النادي بالنسبة لي وما أردت تحقيقه هنا للنادي وللجماهير وللاعبين، أردت أن نتخذ الخطوة التالية للتحدي في الدوري والفوز بالبطولات.

”هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي، وكان هدفي تقديم كرة جيدة معًا لكن لسوء الحظ لم أستطع تحقيق النتائج التي نحتاجها وقد حان وقت الرحيل بالنسبة لي“.

وأصر سولشاير على أنه سيغادر أولد ترافورد ورأسه مرفوعة على الرغم من هزيمة السبت 4-1 أمام واتفورد، حيث تم تكليف كاريك بالمهمة المؤقتة بينما يبحث يونايتد عن حل قصير المدى قبل تعيين مدير فني دائم الصيف المقبل.

ويشعر سولشاير، الذي أحرز لقب الدوري الإنجليزي ست مرات كلاعب مع يونايتد كما سجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1999 ضد بايرن ميونخ، بالفخر لأنه شغل منصب مدرب هذا الفريق.

وسيقود كاريك الذي لعب إلى جوار سولشاير موسم 2006/2007 مانشستر يونايتد المتعثر ضد فياريال في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وقد وجه سولشاير رسالة إلى لاعبيه الذين تراجع أداؤهم ليجدوا أنفسهم أيضًا في مرمى نيران الانتقادات إثر النتائج الأخيرة، موضحا ”كما قلت لهم هذا الصباح، ثقوا بأنفسكم أنتم تعلمون أننا أفضل من هذا. لم نتمكن من إظهار ذلك لكن استمتعوا بكونكم تلعبون في مانشستر يونايتد وفي دوري أبطال أوروبا.

”في حالة الفوز على فياريال سيتأهل الفريق لدور الستة عشر لدوري الأبطال وسيكون مايكل المسؤول عن ذلك. احترمه بشدة ويتملكني شعور طيب لأنه الآن المسؤول عن الفريق وسأشاهد الفريق وأدعمه دوما“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :