facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خالد الحنيفات عنوان تميز


حاتم القرعان
22-11-2021 09:31 PM

عندما تزرع بذرة….في وطنك تزرع الأمل،وعندما تصبح البذرة غصنااخضر يبتسم الأمل، وعندما يزهر الغصن الأخضر تضحك الحياة،تخيل..الجنين النائم في البذرة..قطرة ماء وتبدأ تتململ فيه الحياة وتبدأ مسيرتهابشق الأرض وتصبح شجرة وتعلو شامخة في جو السماء ..كبرياء و كبرياء.

إذن يجب علينا عندما نبدأ مسيرة العمل وأن نتزود باليقين ليكون لنا الصبر على طول المسير ونواجه بجلد النكسات ونحصل أخيرا على الثمر… فمن صبر ظفر..ورعاية بمحبة لتمدها بالبقاء والديمومة وان انقطعت الرعاية ذهبت أدراج الرياح.

فالزهرة عمرها قصير ولكن …بين أن تكون برعم وتذبل لها أيام حافلة باللون والشذى أي بالجمال كله..عطاء حب .. وأمل.. وحياة.. وعمل ..تنثر عطرها والبهجة وتترك للغد بقاءها ويدوم عبق عطرها إلى الأبد..

وصف يحمل بطياته عبير كلمات في معالي خالد حنيفات بالمقدمة لم أنصف حقه في جهوده العملية في وزارة الزراعة الذي يستلهم منها الداني والقاصي لانه انموذج مشرف للوطن والحكومه بأنه نبع للولاء والانتماء لهذا الوطن يستمد العزم في سبيل الارتقاء
بوزارة الزراعة في تحقيق رؤى جلالة سيدنا ابو حسين من خلال الارتقاء للوصول للامن الغذائي الاردني وزيادة الإنتاج المحلي الزراعي في كافة أنواعه النباتي والحيواني ونموذج تشجيع ما يسمى بالاستزراع السمك.

يحمل صاحب المعالي سياسية فاقت بمجهودها كافة الوزارات التي لم تقدم شي من خلال نتاجها السنوي واقتصرت على كتابنا وكتابكم ونجد وزارة العمل احتلت المرتبة الثانية من حيث الجهود التي تبذلوها على مدى التعاون المثمر بين وزارة الزراعة.

خالد حنيفات من رجالات البلد الذين يعملون بصمت لأجل الوطن المواطن والعيشة الرغيده لدعم المزارعين بشتى القطاعات.

خطوات النجاح والتميز لمعاليه تخطت الأردن وابتعدت في اتفاقيات عربية واسعة لدعم الوصول للامن الغذائي بالوطن العربي وزيادة قيمة التصدير لبعض البلدان العربيه وكل هذاض يساهم في الارتقاء بالقطاع الزراعي ودعم لمنتجات المزارعين الأردنيين.

فوزارة الزراعة الاردنية بجهود كافة مديرياتها وطاقهما في المركز انموذج لكل الوزارات الاردنية ومثال يحتذى به ناهيك عن روح الجماعه بينهم في تحقيق رؤى وخطط وزارة الزراعة ..

شهدنا جهود مباركة لمعالي الوزير بمهرجان معاصر الزيتون في الشمال الذي اثبت دور واهتمام وزارة الزراعة لانجاح هذا القطاع ،ولم تعد ايام كان مهرجان الرمان الذي ساهمت به مديرية زراعة اربد ممثلة بمديرها عطوفة الدكتور عبدالوالي الطاهات وطاقمه الذي اوصل الليل والنهار لانجاح هذا المهرجان. نجاح يتبعه نجاح لمعالي الوزير وبعد ايام قليلة سيكون مهرجان الزيتون الوطني الذي انبثق عن مركز الدرسات في الوزارة باشتراك كافة مديرياتها ليكون حافز للعمل والإنتاج وإظهار جهود كافة مزارعين المملكة على مر السنين لم نجد وزيرا يعمل من خلال الميدان ويتابع كل جهود القطاعات وإظهارها بمستوى يليق بالمزارع هنيئا لكم ايها المزارعين لانكم وصدق القول بأيدي امينة ترعى الوطن وتحمل الولا والانتماء لقائدنا ابو حسين وبذل كافة الجهود رغم قلة الامكانيات لتحقيق روى وتوجيهات سيد البلاد.

ومن خلال مراجعتي لوزارة الزراعة ومديرياتها وجدت روح التفاني في خدمة المواطن والمراجعين حيث يقود فريق العمل "البلدوزر" مدير مكتب معاليه عطوفة شادي الوريكات راعي الحراشا الذي لم يتوان عن خدمة المراجعين حيث يرافقهم شخصيا لتذليل الصعاب في مكاتب الوزارة..

وهنا اشير إلى عتب على الإعلام الأردني في اظهار جهود وزارة الزراعة وخاصة ما يتعلق بانجازات المهرجانات التي قامت بها وهناك مهرجان الزيتون الوطني الذي سيفتتح أبوابه يوم الخميس القادم .

شكرا معالي الوزير وشكرا لكافة منتسبي الوزارة اتمنى لكم النجاح في مسيرتكم لخدمة الوطن تحت الراية الهاشمية.

حمى الله الاردن منارة للعالم أجمع وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :