facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قاموس كولينز يُعلن "NFT" ككلمة عام 2021


25-11-2021 10:08 AM

عمون - كشف قاموس كولينز عن قائمته السنوية المختصرة للكلمات العشرة لعام 2021، إلى جانب الإعلان عن أن كلمة NFT المختصرة لمصطلح "الرموز غير القابلة للاستبدال" (نوع من الأصول المشفرة) ليتم منحها لقب كلمة العام.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للقاموس، تمت الإشارة لاحتمال حدوث ثورة رقمية تسعى لتطوير وسائل الدفع التقليدية خلال القرن الحادي والعشرين.

من جهته، يعرّف قاموس كولينز NFT على أنها "شهادة رقمية فريدة مسجلة في بلوكتشين، تُستخدم لتسجيل ملكية أحد الأصول مثل عمل فني أو شيء قابل للتجميع"، وما استحوذ حقا على خيال الجمهور حول الرموز غير القابلة للاستبدال هو استخدامها في بيع عدد من الأعمال الفنية مؤخراً.

شهد سوق الرموز غير القابلة للاستبدال نمواً على مدار السنة الحالية، الأمر الذي جذب موجة مد وجزر من المشاهير والمؤثرين للتفاعل مع المجال.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :