facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعاون مثمر بين اللجنة البارلمبية ومدرسة عبد الله بن مكتوم للمكفوفين


25-11-2021 01:56 PM

عمون - استقبلت امين عام اللجنة البارلمبية مها البرغوثي في مقر اللجنة تماضر القادري مديرة مدرسة عبد الله ابن مكتوم للمكفوفين بحضور مدير النشاط الرياضي السيد جاسر نويران.

وتهدف الزيارة لزيادة التعاون بين اللجنة البارلمبية والمدرسة فيما يعود بالفائدة على الطلبة المكفوفين في المجال الرياضي وتحديداً فئة الناشئين حيث يضم منتخب الناشئين لكرة الهدف للمكفوفين ومنتخب الناشئين الالعاب القوى للمكفوفين عددا من طلاب المدرسة.

واطلعت القادري على برامج وانشطة اللجنة البارلمبية بشكل عام وبرامج اللاعبين المكفوفين بشكل خاص كما اطلعت ع المرافق والمنشأت الرياضية في مجمع سمو الأمير رعد بن زيد الرياضي وتابعت حصة تدريبية لمنتخب كرة الهدف للناشئين الذي يستعد للمشاركة بدورة الألعاب البارلمبية الآسيوية للناشئين التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 28 /11- 8/ 2021.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :