facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"للأسف مدرب جيد" .. كلوب يعلق على اقتراب رانجنيك من مانشستر يونايتد


26-11-2021 03:03 PM

عمون - يرى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن مواطنه رالف رانجنيك الذي يتوقع أن يتولى تدريب مانشستر يونايتد، سيقدم إضافة كبيرة للأخير.

وينتظر أن يعلن مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة عن تولي رانجنيك تدريب الفريق بشكل رسمي بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، مع منحه دورا استشاريا في إدارة النادي بداية من الصف المقبل، بعقد مدته عامان.

وكان مانشستر يونايتد أعلن عن إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب الفريق يوم الأحد الماضي بسبب سوء النتائج، كاشفا عن نيته تعيين مدرب بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وعن اقتراب يونايتد من التعاقد رسميا مع رانجنيك، قال كلوب خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: "نحن عادة لا نتحدث عن أشياء لم يتم تأكيدها، ولكن للأسف سيأتي مدرب جيد لمانشستر يونايتد، لقد بنى قوتين في ألمانيا وهما شالكه ولايبزيج، إنه يتمتع بخبرة كبيرة، أتوقع نجاحه مع اليونايتد".

وأضاف: "رانجنيك همه الأول هو أن يكون مدربًا وهذه مهارته، كل المدربين في العالم يحتاجون وقتًا للتدريب، إنه رجل طيب ومدرب رائع".

وأردف: "إنه يحظى بتقدير كبير بين المدربين، أينما ذهب استطاع القيام بعمل رائع لا يصدق، هو يحظى بتقدير كبير في كرة القدم الألمانية".

وحول المنافسة هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "الدوري الإنجليزي الممتاز يتطور كل عام، برايتون استثنائي، أستون فيلا فريق مذهل، توتنهام وأرسنال وولفرهامبتون، جميع الفرق صعبة".

وأتم: الدوري قوي للغاية ومثير، إنه أفضل نسخة للبريميرليج شاهدتها على الإطلاق بسبب القوة العامة للفرق في المسابقة".

ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بفالاق 3 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف و4 نقاط عن ليفربول الثالث.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :