facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أندية المحترفين تبحث عن طوق نجاة لمواجهة الموسم الكروي القادم


28-11-2021 11:31 AM

عمون - تبحث أندية المحترفين لكرة القدم عن طوق نجاة لمواجهة الموسم الكروي القادم، في ظل الأزمة المالية التي تضرب جميع الأندية.

وتسببت تلك الازمة في فرض عقوبات على عدد منها، وقرارات بمنعها من تسجيل لاعبين جدد في الموسم المقبل، لحين تسديد هذه الاندية ما عليها من التزامات تجاه اللاعبين والمدربين التي تصل إلى مئات الألوف منها رواتب واستحقاقات.

وقال رؤساء اندية ومدربون في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الوضع المالي ينذر بمشاهدة موسم كروي صعب على الأندية، خاصة تلك التي تعاني من عقوبة منعها من تسجيل لاعبين جدد.

واشار رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش، الى اجراء مشاورات بين رؤساء الاندية، لعقد اجتماع عاجل خلال الايام القليلة المقبلة، لبحث موضوع العقوبات المفروضة على الاندية، وآلية رفع تلك العقوبات لتمكين تلك الاندية من تسجيل لاعبين جدد.

واضاف ان نادي شباب العقبة، أحد أندية المحترفين يعاني من عقوبة منعه من تسجيل لاعبين، بسبب شكاوى تقدم بها لاعبون ومدربون ضد النادي، الأمر الذي ينذر بموسم كروي كارثي في العام المقبل، بسبب انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي الفريق، وعدم القدرة على تعويضهم بلاعبين جدد بسبب عقوبة المنع من التسجيل.

من جهته، قال رئيس نادي معان ماجد الخوالدة، إن اغلب أندية المحترفين لن تتمكن من اضافة لاعبين جدد في الموسم القادم، ما يعني ظهور تلك الأندية بشكل ضعيف وهو أمر يلحق الضرر بالكرة الأردنية.

بدوره، دعا مدرب فريق الحسين اربد اسامة قاسم، الى ضرورة تحرك الادارات لتفعيل الجوانب التسويقية واستقطاب شركات راعية لدعم الفرق الرياضية.

من جانبه، بين عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة منعم فاخوري، أن الوضع المالي للأندية ينذر بموسم كارثي، ما لم تكن هناك حلول جذرية لإنقاذ الموقف، وعدم القدرة على المشاركة بفاعلية في منافسات الموسم الكروي الجديد، مطالبا الاندية بالتحرك للبحث عن حلول ناجعة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :