facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قبل 6 سنوات .. رسالة صادمة من رانجنيك بشأن تدريب رونالدو


28-11-2021 12:10 PM

عمون - لم يكن رالف رانجنيك المدير الفني المحتمل لمانشستر يونايتد الإنجليزي، يتوقع تدريب الأسطورة كريستيانو رونالدو قبل سنوات من الآن.

رانجنيك قاد العديد من الفرق الألمانية خلال مشواره التدريبي، الذي بدأ قبل ميلاد رونالدو، وتحديدا في عام 1983، وحتى فترة ولايته الثانية مع لايبزيج موسم 2018-2019.

ولكن في أوج تألقه مع لايبزيج عام 2016، بعدما قاد الفريق للتأهل للبوندسليجا لأول مرة في تاريخه، تلقى المدرب الألماني سؤالا بشأن قدرة النادي المدعوم ماليا من شركة "ريد بول آرينا" لمشروبات الطاقة، بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي نجمي ريال مدريد وبرشلونة آنذاك.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت في تقرير لها أن رد رانجنيك وقتها جاء صادما، ليس فقط بسبب المقابل المادي الضخم للصفقة أو الراتب الضخم الذي ينتظر حصول أي من اللاعبين عليه، ولكن لعامل آخر.

وقال رانجنيك ردا على سؤال في هذا الصدد مطلع 2016: "لا على الإطلاق، لن نضم رونالدو أو ميسي، لدينا حد أقصى للأجور، وهما كبيران في السن".

الغريب أن هذا الرد جاء وقت كان رونالدو لم يبلغ 31 عاما بعد، لكن المدرب الألماني وجد نفسه الآن مطالبا بقيادة "الدون" في سن 36 سنة.

الصحيفة الإنجليزية نقلت على لسان مصدر مقرب من المدرب المخضرم أنه "سيكون رائعاً للغاية للاعبين الشباب في الفريق".

ويضم مان يونايتد العديد من النجوم الشباب في الوقت الحالي، من أمثال ماسون جرينوود وديوجو دالوت وماركوس راشفورد وآرون فان بيساكا وجادون سانشو.

وأضاف المصدر: "رانجنيك مدرب يعتمد على الضغط العالي".

ويعتبر أسلوب الضغط العالي هو أبرز ميزة نقلها المدرب إلى زملائه المشاهير حاليا في إنجلترا وألمانيا وتحديدا الثلاثي توماس توخيل مدرب تشيلسي ويورجن كلوب في ليفربول ويوليان ناجلسمان في بايرن ميونخ.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :