facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إيفرا يكشف هوية الفائز بالكرة الذهبية 2021


28-11-2021 10:48 PM

عمون - كشف الفرنسي باتريس إيفرا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ويستضيف مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، الإثنين، حفل جوائز الكرة الذهبية 2021، والذي تقيمه مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في كل عام، قبل أن يتم إلغاؤه في العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وقبل نحو 24 ساعة من الإعلان عن هوية الفائز، هنأ باتريس إيفرا الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه.

وكتب إيفرا عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام": "أبارك لليونيل ميسي فوزه بجائزة الكرة الذهبية لمرة أخرى".

وواصل: "أتحدث لأن كريستيانو رونالدو صديقي، وعندما أبلغتكم عن مستقبله قلتم إن هذه سرقة".

ويشير اللاعب الفرنسي إلى تصريحاته السابقة، التي أكد فيها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سينتقل إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعدما كانت كل التقارير تشير إلى اقترابه من الغريم التقليدي مانشستر سيتي.

يأتي ذلك على الرغم من أن إيفرا أكد أن ميسي لا يستحق الحصول على الكرة الذهبية في العام الحالي، بسبب عدم تقديم مستويات قوية مع فريقه الإسباني السابق برشلونة.

وقال إيفرا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الشهر الماضي: "في رأيي نجولو كانتي أو جورجينيو هما من يستحقان الحصول على الكرة الذهبية".

وأضاف: "سئمت من منح ميسي الجائزة، ما الذي فاز به في الموسم الماضي؟ نعم فاز بكوبا أمريكا مع الأرجنتين، لكن ما الذي فعله مع برشلونة؟".

يُذكر أن إيفرا يعتبر من الأصدقاء المقربين لكريستيانو رونالدو، حيث سبق له اللعب معه في مانشستر يونايتد خلال الفترة الأولى، قبل أن تنتقل العلاقة إلى الصداقة خارج الملعب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :