facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودات: سنناقش التعديلات الدستورية وقانوني الانتخاب والأحزاب مع مختصين


29-11-2021 12:04 PM

عمون - قال رئيس اللجنة القانونية النيابية النائب المحامي عبدالمنعم العودات إن اللجنة ستباشر بعقد اجتماعاتها لمناقشة وإقرار مشروع التعديلات الدستورية، ومشروعي قانوني الانتخاب والأحزاب لسنة 2021 بعد أن ينتهي مجلس النواب من انتخاب كامل أعضاء اللجان النيابية.

وأضاف العودات أن اللجنة ستعقد لقاءات حول مشاريع التعديلات الدستورية وقانوني الانتخاب والأحزاب مع الجهات ذات العلاقة، بالإضافة إلى اجراء نقاش معمق مع المختصين.

وكان مجلس النواب أحال في وقت سابق مشروع التعديلات الدستورية ومشروعي قانوني الانتخاب والأحزاب للجنة القانونية النيابية بعد أن ارسلتها الحكومة للمجلس بناء على مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية.

ويتطلع المواطنون بشغف إلى هذه المشاريع أملا في تعزيز المنظومة السياسية والوصول إلى مجالس نيابية حزبية، وحكومات برلمانية، بالإضافة إلى تمكين الشباب والمرأة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :