facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كذبة .. إسرائيل دولة ديمقراطية!


عودة عودة
29-11-2021 02:40 PM

إسرائيل منذ قيامها 1948 وحتى كتابتي هذه السطور لم تكن ولو لدقيقة واحدة دولة ديموقراطية لجميع مواطنيها.. انها دولة لليهود ليس غير..!

فقد رفض ديفيد بنغوريون اول رئيس وزراء في إسرائيل حمل الهوية الإسرائيلية لانها تتضمن كلمات عربية إضافة الى العبرية..

كما وصف رئيس جماعة أمناء الهيكل فيشاي رفيف العرب في إسرائيل بانهم "طابور خامس" في إسرائيل

ووصف الوزير روفئيل ايتان العرب "بالصراصير الدائخة داخل زجاجة" أو ما قاله مستشار رئيس الوزراء لشؤون العرب اوري لبراني: "ان العرب في إسرائيل يجب ان يبقوا سقاة وحطابين" او ما قاله افيشاي افيدور بن العال حينما وصف العرب "بالسرطان في جسم الدولة العبرية..!"

ووفق صحيفة دافار الإسرائيلية فان العائلات العربية في اسرائل تعيش تحت خط الفقر.. المخدوعون بإسرائيل لن يبقوا محدوعين الى الابد فلن تقصر عيونهم عن رؤية العري الفاضح للعقلية العنصرية الإسرائيلية..

الكاتبة الامريكية كاثلين كريستون دعت العالم الى التحرر من الأوهام الإسرائيلية مؤكدة ان إسرائيل ستهزم نفسيا وستوضع حدود لهيمنتها وانها سيطرتها على الشعب والأرض الفلسطينية

ODEH ODEH 1967 @ gmil.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :