facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام برنامج تدريبي لديوان الخدمة في معان


01-12-2021 03:54 PM

عمون - اختتم مكتب ديوان الخدمة المدنية في محافظة معان، اليوم الأربعاء، سلسلة ورشات تدريبية وإرشادية موجهة للعاملين في الدوائر الحكومية وأبناء المجتمعات المحلية في إقليم الجنوب.

وقال مدير المكتب، الدكتور علي البدور، لوكالة (بترا)، اليوم الأربعاء، إنّ الورشات، التي عقدت بالتعاون مع مركز شابات الطيبة ومركز القنطرة، ناقشت قضايا توعوية إرشادية عن مؤشرات دراسة واقع العرض والطلب على التخصصات العلمية في الخدمة المدنية، والتخصصات المشبعة والراكدة غير المطلوبة، والمهن المطلوبة في سوق العمل، وتعريف بخدمات الديوان الإلكترونية.

وبين أن كوادر المكتب نفذت سلسلة ورش تدريبية لموظفي الدوائر الحكومية في إقليم الجنوب عن تعليمات تقييم الأداء الحكومي والدليل الإجرائي الذي أعده ديوان الخدمة، بالإضافة إلى تدريب المشاركين على تعبئة سجلات تقييم الأداء الوظيفي وأهم خطواته، وذلك من أجل التخفيف على المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :