facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فريق لا تشلون هم التطوعي" يحتفل بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين


03-12-2021 11:46 AM

عمون - احتفل فريق "لا تشلون هم" التطوعي بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وذلك بحضور الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة الفريق وعمر ذيب الأحبابي نائب الرئيس، وشايع المنصوري مدير الفريق وبعض مشرفي وأعضاء الفريق.

وتوجه فريق "لا تشلون هم" التطوعي بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الامارات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، داعين الله عز وجل أن يعيده بالخير والبركات والنماء والتقدم على دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور مبارك العامري بهذه المناسبة:" يسرني بمناسبة الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين الاشادة بجهود الفريق التي بذلها منذ تأسيسه في سبيل تقديم العمل التطوعي للوطن والمجتمع، والمساهمة في خدمة الافراد والعائلات في المواقع التي تواجد بها".

وأضاف د. العامري:" أن العمل التطوعي من الاعمال الانسانية التي نحرص على تقديمها اقتداء بجهود قيادتنا الرشيدة بالتعاون مع ابناء الامارات لبناء وتطوير وطننا الغالي الامارات في مراحل التأسيس وحتى يومنا هذا".

ومن جهته، دعا عمر ذيب الأحبابي أعضاء الفريق لمواصلة عملهم التطوعي لخدمة الوطن والمجتمع، مشددا على أهمية تواجد أعضاء الفريق في المواقع والمهام الموكلة إليهم.

وفي الختام قام الدكتور مبارك العامري بتوزيع الهدايا على أعضاء الفريق احتفاء بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وتقديرا لجهودهم في العمل التطوعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :