facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





واشنطن توقف كلامها المعسول عن الدولة الفلسطينية القادمة


عودة عودة
06-12-2021 10:11 PM

يبدو للمراقب للعلاقات العربية الامريكية في هذه الايام.. ان الكلام الأمريكي المعسول عن الدولة الفلسطينية المقبلة الذي كان يطلقه الرئيس بوش ووزيرة خارجيته رايس ورامسفيلد وكولون بأول واخرون.. في تلك الأيام قد غابت تماما في هذه الأيام وهي في الغالب ذر للرماد في العيون ليس غير..

من هذا الكلام الأمريكي المعسول ان الدولة الفلسطينية قادمة وان اميركا مع خارطة الطريق التي تكفل إقامة هذه الدولة للشعب الفلسطيني وعلى ارضه فلسطين..

في هذه الأيام..
نرى الولايات المتحدة الامريكية تغض الطرف عن الجرائم التي تقوم بها القوات الإسرائيلية في فلسطين من قتل وتدمير للمنازل كما انها تتزعم الدول المانحة لوقف المساعدات الى الشعب الفلسطيني الذي وصل الى حد المجاعة..!

والانكى من كل ذلك...
أن دولا أقل شأنا من أميركا في هذا العالم الواسع تردد ماتقوله الإدارة الامريكية حول ما يجري في فلسطين وتعتبرها خطوات خلاقة..!

في علم البلاغة..
هنا ك "جمل خبرية" تحتمل الصدق والكذب ..
والكذب هو الأرجح لامريكا واخواتها وإسرائيل أولا...!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :