facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأسواق الحرة تفتح أبواب الاستثمار لكبريات الاسماء التجارية عبر "النافورة"


07-12-2021 01:14 PM

عمون - بدأت شركة الأسواق الأولى المملوكة بالكامل للأسواق الحرة الأردنية بفتح الباب للمستثمرين والاسماء التجارية المعروفة عالمياً؛ لحجز مواقعها في مجمع النافورة، والذي يعد من احدث المجمعات التجارية العملاقة في مدينة العقبة.

واكدت مصادر بالشركة أن فرصة الاستثمار في هذا المجمع التجاري المتكامل، والذي اقيم بأحدث التصميمات الهندسية في العالم، متوفرة بشكل محدود الان بعد ان قوبل فتح باب الاستثمار بإقبال واسع من المستثمرين والشركات والاسماء التجارية الكبرى، لافتة إلى أن المجمع المقام على 21 الف متر مربع يمثل قيمة اقتصادية وسياحية وعقارية واستثمارية هامة لمدينة العقبة، حيث تضم وبشكل متكامل تنوعاً فريداً في الخدمات والانشطة التجارية.

ويعتبر مشروع النافورة احد المشاريع الاستثمارية لشركة الاسواق الحرة الأردنية وهو مجمع نوعي يهدف إلى الارتقاء بتجربة التسوق للسواح والزوار وابناء المدينة، حيث يضم مساحات مخصصة للوكالات التجارية ذو الماركات العالمية من الملابس والعطور والاكسسوارات اضافة الى البنوك والاسواق التجارية والسوق الحرة ومدينة الالعاب غير المسبوقة في المنطقة، ووكالات الاجهزة الكهربائية والمطاعم ذات الشهرة العالمية والمقاهي وشركات الاتصالات ومطاعم الوجبات السريعة، كما خصصت الشركة مساحات للعيادات الطبية والمختبرات ومراكز البصريات.

ويوفر المجمع وهو يفتح افآق الاستثمار الان لاصحاب العلامات التجارية في القطاعات المختلفة فرصا استثماريا واسعا ومئات فرص العمل المباشرة وغير المباشرة , حيث سيخدم مشروع النافورة الانطلاقة الجديدة للعقبة واستراتيجيتها في زيادة حجم الاستثمار من خلال هذه المشاريع التي تترجم الرؤية الملكية للارتقاء بالمنطقة كمركز اقتصادي عالمي.

ويكتسب مجمع النافورة اهمية بالغة لتميز موقعه كمشروع تجاري وترفيهي يقع في منطقة تتوسط المجمعات السياحية والفنادق, اضافة لتكنولوجيا هي الاحدث تم استخدامها في التصميم الداخلي والاضاءة والمصاعد والادراج الكهربائية ومئات المواقف الداخلية والخارجية والتصميمات الفريدة المعتمدة على الضوء والموسيقى ومشروع توليد الطاقة الشمسية والبنية التحتية المتكاملة.

وأكدت الشركة انها ما زالت تفتح ابواب الحجز للمستثمرين في كافة القطاعات بعد أن تم حجز اكثر من خمسين في المائة من المواقع والمساحات لوكالات ذات علامات تجارية عالمية مميزة ومشاريع تجارية أخرى عديدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :