facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكرا حياة


بهاء الدين المعايطة
09-12-2021 02:14 PM

حياة أف أم أثبتت اليوم أنها الحياة للكثير من الأشخاص لتكون سباقة في إيصال أصواتهم لأصحاب القرار بالذوق الرفيع الذي تتبعه بكامل برامجها.

كمْ كنا نتمنى يوما أن نملك إذاعة كقوة إذاعتنا حياة إف إم التي استطاعت أن تثبت جدارتها خلال وقت ليس بكثير أمام الكثير من الإذاعات الأردنية والعربية التي تبث من داخل حدودنا الأردنية الحبيبة.

لتحمل من اسمها معنى أنها الحياة وأن تبقى كما كانت أول تأسيسها على يد نخبة رائعة من أبناء الوطن المخلصين من عاهدوا الله أن تكون الإذاعة بخدمة المجتمع دون أي تمييز بين أي من مستمعيها.

استطاعت ولا زالت الإذاعة أن تكون الداعم الأول للعديد من البرامج القادرة على المساهمة في تنمية دور الشباب بالمجتمع من خلال تقديمها للعديد من الدورات الإذاعية التي تساهم بتقوية روح المبادرة والانتماء لدى الشباب.

لم تتوقف هنا بل تفرع منها مؤسسة تعني في مساعدة طلبة الجامعات غير المقتدرين ماديا لإكمال مسيرتهم الدراسية داخل الجامعات الأردنية ليحمل اسم صندوق حياة للتعليم.

كل ذلك أتى نتيجة لجهود من المهندس موسى الساكت الذي يعمل الليل والنهار ليكون السند والأخ للجميع.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :