facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيرر: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليا


10-12-2021 11:08 AM

عمون - قال آلان شيرر الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، إن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

وقال شيرر في عموده في صحيفة ”ذا أتلتيك“: ”محمد صلاح هو الأفضل في العالم الآن، أفضل هداف وأفضل لاعب“.

وأضاف ”محمد صلاح يقوم بأشياء رائعة في أفضل دوري في العالم، هو يفعل ذلك ضد أفضل الفرق“.

وأتم شيرر: ”صلاح يحضر دائما في أكبر المباريات سواء كان المنافس مانشستر سيتي أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو إيفرتون أو أتلتيكو مدريد أو ميلان“.

وأوضح: ”أسبوع بعد أسبوع، وعام بعد عام، محمد صلاح ينثر سحره“، وتساءل: ”كيف احتل صلاح المركز السابع في التصويت الأخير على الكرة الذهبية؟.

وأضاف شيرر: ”هناك هوس بليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهو أمر مفهوم بالنظر إلى مدى هيمنتهما على العصر الحديث، لكن إذا أعطيتني اختيار أي لاعب أريد في فريقي فسيكون صلاح“.

وسجل محمد صلاح 20 هدفا وقدم لزملائه 9 تمريرات حاسمة في 21 مباراة مع ليفربول الموسم الحالي في مختلف المسابقات، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل 13 هدفا في 15 مباراة.

وفي الموسم الماضي سجل صلاح 31 هدفا وصنع 6 في 51 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، ورغم كل هذه الأرقام احتل المركز السابع في ترتيب أفضل اللاعبين بحسب مجلة ”فرانس فوتبول“ التي تمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقاد صلاح ليفربول للتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا متصدرا ترتيب المجموعة الثانية، حيث سجل صلاح 7 أهداف، كما يملك الريدز 34 نقطة من 15 مباراة، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي ويتأخر بنقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.

وانتقل صلاح إلى ليفربول صيف العام 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وسجل مع الريدز 145 هدفا وصنع 56 في 224 مباراة، بحسب موقع ”transfermarkt“.

يشار إلى أن شيرر سجل 260 هدفا في 441 مباراة، ويتصدر ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، كما صنع 65 هدفا، سجلها مع نيوكاسل وبلاكبيرن روفرز.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع أستون فيلا غدا السبت، في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم مع نيوكاسل، ثم توتنهام، قبل أن يواجه ليستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :