facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوري أبطال أوروبا يحرم برشلونة من جوهرة جزائرية


10-12-2021 03:10 PM

عمون - يبدو أن خروج برشلونة الكارثي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا سيؤثر كثيرا على خططه فيما يخص ملف الصفقات.

وبحسب صحيفة "صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، فقد باتت صفقة انضمام الموهبة الجزائرية ريان آيت نوري لاعب ولفرهامبتون لنادي برشلونة مستحيلة، بسبب ما حدث للفريق الكتالوني في دوري الأبطال

وكان اللاعب المولود في فرنسا عام 2001 من أبوين جزائريين مرشحا بقوة للانضمام للنادي الكتالوني انطلاقا من الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك برغبة من مدربه الجديد تشافي هيرنانديز الساعي لتقوية مركز الظهير الأيسر.

وكشفت صحيفة "إل ناسيونال" أن خروج نادي برشلونة من مسابقة دوري أبطال أوروبا دفع بالبرتغالي جورجي مينديز، وكيل آيت نوري، لوضع حد للمفاوضات التي بدأها مع خوان لابورتا رئيس "البلوجرانا."

ووفقا للصحيفة، فإن الاتفاق المبدئي بين الطرفين نص على التحاق الموهبة صاحب الـ20 عاما بنادي برشلونة على سبيل الإعارة لفترة 6 أشهر مع إمكانية شراء عقده نظير دفع مبلغ 20 مليون يورو.

هذا الاتفاق المبدئي لم يعد ممكنا، في ظل طموحات اللاعب بالاتحاق بأحد الأندية التي تلعب حاليا في أمجد المسابقات الأوروبية للأندية.

ويتواجد ريان آيت نوري أيضا على رادار نادي باريس سان جيرمان، الساعي أيضا للتعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبدأ آيت نوري مسيرته في فرنسا من بوابة نادي أنجيه الذي شارك معه في 23 مباراة بمختلف المسابقات صنع خلالها 4 أهداف.

وانتقل اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب لولفرهامبتون في عام 2020 بعقد يمتد حتى 2026، في صفقة بلغت قيمتها 11.1 مليون يورو.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :