facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمد: منتخب مصر أكثر جاهزية .. ولا ألتفت للانتقادات


10-12-2021 04:44 PM

عمون - أكد العراقي عدنان حمد مدرب منتخب النشامى أن مواجهة مصر في ربع نهائي كأس العرب غدا السبت، "سيكون لها حسابات مختلفة".

وقال حمد في مؤتمر صحفي الجمعة: "مباراة خروج المغلوب تختلف عن دور المجموعات، وقد نلجأ لأشواط إضافية، لذلك تحتاج لإدارة مختلفة".

وأضاف: "منتخب الأردن مر بظروف صعبة في البطولة وتعرض لإصابات متعددة، لكن سندخل المباراة بمعنويات عالية وثقة أكبر".

وأوضح: "خرجنا بفوائد كبيرة من كأس العرب، وكان هدفنا التأهل لربع النهائي وحققنا ذلك. نطمح في مواصلة المشوار، ونأمل أن نكون حاضرين على المستوى الذهني والفني".

وكشف حمد أن "نحو 5 لاعبين خرجوا من قائمة المباراة، هم: بهاء فيصل ومحمد الدميري وأحمد سريوة ومهند خير الله، وربما ينضم إليهم يزن العرب".

وأردف: "علينا أن نتعامل مع ظروفنا بشكل جيد. نمتلك لاعبين شباب أثبتوا أنفسهم، وأعتقد أننا نمر بفترة جيدة على المستوى الذهني والمعنوي قبل مواجهة مصر".

وعن طريقة اللعب، قال حمد: "قد تحتم علينا الظروف اللعب بأسلوب دفاعي، بسبب وجود 3 إصابات في الخط الخلفي، لكني أثق بشدة في اللاعبين، وسندخل المباراة من دون ضغط".

وأكمل: "استلمتُ المهمة منذ 4 أشهر، حيث خرج المنتخب من تصفيات كأس العالم 2022، لذلك وضعنا أهدافا واضحة للعودة إلى المسار الصحيح. ثمة صعوبات وتحديات حاضرة على مستوى الأندية والمسابقات، ونقوم بعمل منظم ومبرمج وهدفنا الوصول إلى كأس آسيا 2023".

وصرح: "وجود الأردن بين الثمانية الكبار بكأس العرب يعد إنجازا جيدا، يعطينا دافعا كبيرا".

وشدد على أنه لا يخض لأية تحديات شخصية أمام مصر، مردفا: "نحن نمضي بشكل متصاعد، وتعلمون الظروف وشاركنا بعد نهاية موسم محلي".

وأشار حمد إلى أن الجاهزية تصب في صالح منتخب مصر لأنه يلعب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وحول الانتقادات التي توجه له وللمنتخب، رد: "الانتقادات من فئة قليلة بسبب (التعصب للأندية) ومعروف توجهها، عبر وسائل الهدم الاجتماعي وليس التواصل، التي أصبحت وسيلة للظهور واستعراض العضلات لجذب مزيد من الاهتمام".

وأضاف: "منتخب الأردن يحظى باحترام الغالبية الكبرى، وقمتُ بإبعاد اللاعبين عن مواقع التواصل والإعلام، وشخصيا لا أتابع ما يُكتب".

من جانبه، أكد يزيد أبو ليلى حارس مرمى منتخب الأردن، أن اللاعبين في مركزه يتحملون مسؤولية كبيرة دائما، خاصة في المباريات الكبرى.

وقال: "نتطلع للتأهل لنصف النهائي، ونحترم المنتخب المصري وتاريخه وإنجازاته، لكننا نؤمن بأنفسنا وحظوظنا".

وحول الانتقادات التي وجهت للاعبين، قال أبو ليلى: "ستزيد من دافعيتنا لإسعاد الشعب الأردني. سنقاتل من أجل التأهل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :