facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعب مانشستر يونايتد يتوقع الفائز من مباراة مصر والأردن


10-12-2021 07:26 PM

عمون - بات منتخب تونس أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، ليكون على موعد مع مواجهة الفائز من مباراة مصر والأردن.

وفاز منتخب تونس على عمان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

الفائز من مباراة مصر والأردن، التي تُقام السبت، سيكون على موعد مع مواجهة تونس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب يوم الأربعاء المقبل.

حنبعل المجبري، لاعب منتخب تونس ومانشستر يونايتد الإنجليزي، اعتبر أن منتخب مصر هو الأقرب للفوز على الأردن ومواجهة "نسور قرطاج" في الدور نصف النهائي.

وقال المجبري في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" إن لاعبي منتخب تونس سيشاهدون المباراة لتحليل الفريقين قبل مواجهة "نسور قرطاج" يوم الأربعاء المقبل.

ولم يستبعد لاعب مانشستر يونايتد وجود مفاجأة في مباراة مصر والأردن، مستشهدا بخسارة منتخب تونس أمام سوريا بنتيجة 0-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات.

في المقابل، رفض يوسف المساكني، لاعب منتخب تونس الآخر، توقع الفائز من مباراة مصر والأردن، مفضلا أن يواصل اللاعبون الاستمتاع بالتأهل إلى نصف النهائي في الوقت الحالي.

يُذكر أن مباراة تونس القادمة في نصف نهائي كأس العرب 2021 ستُقام يوم الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :