facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقارير تتحدث عن صفقة كبيرة للإبقاء محمد صلاح داخل أسوار "الريدز"


13-12-2021 09:54 AM

عمون - تشير تقارير إنجليزية إلى أن ليفربول على وشك الاتفاق على صفقة جديدة للإبقاء على النجم المصري محمد صلاح داخل أسوار "أنفيلد"، وتم تحديد موعد نهائي لإتمام التعاقد.

ذكر تقرير صادر عن موقع Football Insider أن الطرفين يبدوان أقرب من أي وقت مضى للاتفاق على التجديد.

ويزعم الموقع أن النادي الإنجليزي يريد إنهاء صفقة صلاح مع بداية العام الجديد، وأن النجم المصري البالغ 29 عاما طالب بـ 500 ألف جنيه إسترليني كراتب في الأسبوع، وهو مبلغ لم توافق عليه إدارة الريدز.

وستشهد الصفقة الجديدة المقترحة بقاءه في النادي حتى عيد ميلاده الـ34، بقيمة 117 مليون جنيه إسترليني طوال مدة الصفقة، بمعدل 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا على مدار أربع سنوات ونصف.

وإذا تم التوقيع على الصفقة، فالأمر سيضع صلاح في فئة أغلى لاعبي العالم أجرا، مما يجعله الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان رابع أعلى لاعب.

واختتم الموقع بأنه فى المرحلة المقبلة سيتضح ما إذا كانت هذه الأرقام بمثابة راتب أساسي، أو إذا كانت رواتب صلاح أقل قليلا، مع وضع الحوافز في المقدمة، مثل مكافآت الهدف والمساعدة، والفوز بالجوائز، وما شابه ذلك.

"liverpool.com"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :