facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأكثر شعبية في العالم .. بلايلي يتفوق على ميسي ومبابي


13-12-2021 06:13 PM

عمون - قدم يوسف بلايلي نجم منتخب الجزائر مستويات رائعة خلال بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر حاليا كبروفة مصغرة لكأس العالم 2022.

وقاد هذا التألق الكبير يوسف بلايلي لأن يصبح اللاعب الأكثر شعبية في العالم خلال الـ24 ساعة الماضية، متفوقا على معظم نجوم كرة القدم العالمية.

وكان نجم "محاربي الصحراء" صنع الحدث السبت الماضي بتسجيله هدفا خرافيا في مرمى منتخب المغرب في مباراة ربع نهائي بطولة كأس العرب، ليسهم في تأهل فريقه لنصف النهائي عبر الفوز بعدها بركلات الترجيح.

التألق اللافت ليوسف بلايلي جعله يتصدر نتائج البحث في موقع "ترانسفير ماركات" العالمي، المتخصص في أسعار وانتقالات اللاعبين فضلا عن قيمتهم السوقية.

وتفوق النجم الجزائري على عدد من نجوم كرة القدم العالمية على غرار الفرنسي كيليان مبابي صاحب المركز الثالث في ترتيب الشعبية، وزميله في سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حل عاشرا في هذا الترتيب.

وبات النجم الأسبق للترجي التونسي حديث الصحافة العالمية، التي أشادت بعودته القوية في عالم "الساحرة المستديرة" بعد الصعوبات العديدة التي عاشها طوال مسيرته الكروية.

وينتظر أن يشكل الأخير أحد أبرز نجوم الميركاتو الصيفي لعام 2022، خاصة أنه سيكون في وضعية لاعب حر بحكم انتهاء عقده مع نادي قطر.

ودخل بلايلي مؤخرا حسابات عدة أندية تنشط في الدوريات الأوروبية، وبصفة خاصة في فرنسا وبلجيكا وألمانيا.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :