facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوقرة يكشف أهداف بلماضي من كأس العرب 2021


14-12-2021 06:40 PM

عمون - كشف مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين عن الأهداف التي اتفق عليها مع جمال بلماضي مدرب المنتخب الأول قبل المشاركة في كأس العرب 2021.

ويمثل منتخب الجزائر للمحليين مدعوما ببعض نجوم المنتخب الأول محاربي الصحراء في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في ملاعب كأس العالم 2022 بقطر، ووصل فيها الخضر إلى الدور نصف النهائي حيث يواجهون أصحاب الأرض الأربعاء.

وكشف بوقرة، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة قطر، أنه وبالاتفاق مع بلماضي فإن أولوية المشاركة في قائمة الجزائر في كأس العرب الحالي هي لنجوم المنتخب الأول واللاعبين الواعدين المنتظر مشاركتهم مع الفريق، لكسب نسق مُنافسة جيدة قبل موعد نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 التي ستلعب في الكاميرون.

ويشارك بعض نجوم الخضر حاليا في كأس العرب، وفي مُقدمتهم الرباعي رايس وهاب مبولحي ويوسف بلايلي وبغداد بونجاح وياسين براهيمي، إضافة للمدافع جمال الدين بلعمري الذي لم يلعب سوى في مُباراة واحدة منذ افتتاح الدورة.

وصرّح مدرب المنتخب المحلي قبل ساعات من مواجهة قطر في المربع الذهبي من "مونديال العرب": "الهدف الأسمى بالنسبة لي ولبلماضي هو تمكين لاعبينا الأساسيين في المنتخب الأول والناشطين في منطقة الخليج من المُشاركة في مُباريات ذات مُستوى عالٍ تحسبا لكأس الأمم".

وواصل في سياق مُتصل: "حققنا ما كُنا نرجوه، باعتبار أن اللاعبين اكتسبوا نسق المشاركة في لقاءات قوية، كما أنهم اندمجوا مع بقية المحليين ودخلوا بنفس الروح التي يتميز بها المُنتخب الأول، ولدينا تحد نريد الفوز به، وإن شاء الله سنصل إليه ألا وهو التتويج باللقب".

ويدخل المنتخب الجزائري لقاءه أمام قطر في ثوب المُرشح الأبرز أمام صاحب الأرض والجمهور، خاصة أنه ظهر في أفضل جاهزية خلال آخر مُباراتين له أمام كل من مصر والمغرب على التوالي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :