facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتماد التحالف الأردني لذوي الإعاقة لمراقبة الإنتخابات


14-12-2021 10:43 PM

عمون - استكمل الثلاثاء، تسجيل التحالف الأردني لذوي الإعاقة في الهيئة المستقلة للإنتخاب كجهة إعتمادية لمراقبة الإنتخابات المقبلة.

وقال رئيس التحالف خالد أبو عيشة إن ادماج ذوي الإعاقة في العمل الإنتخابي ونقلهم من الفئة الأكثر انعزالية عن العمل السياسي إلى الإيجابية الفاعلة ليس فقط بالمشاركة في العملية الإنتخابية أو التصويب أو الترشح بل إلى مراقبة سير العملية الإنتخابية وتقييمها وتقييم مراكز الإقتراع من حيث تأهيلها لكي يستطيع ذوي الإعاقة ممارسة حقهم الدستوري بدون معيقات وتذليل كافة العقبات أمامهم.

واكد أبو عيشة بأن الفضل يعود لسمو الأمير رعد بن زيد الذي وضع هذه الأسس المتينة التي أوصلتنا إلى هذه المراحل المتقدمة بدمج ذوي الإعاقة في المجتمعات وأصبحنا من أوائل الدول التي تسعى دوما إلى تقديم ماهو أفضل لهذه الفئة المهمشة من الأشخاص ليكون الأردن أنموذجا عالميا ومثالا يحتذى به في كل المحافل الدولية رغم كافة الصعوبات والضغوطات التي تمارس عليه.

وبين أن هذه المرة الثالثة على التوالي تتم بها مراقبة الإنتخابات من قبل فريق جلهم من ذوي الإعاقة على ألا تعيق إعاقتهم سير العملية الرقابية والإنتخابية.

وأشار رئيس التحالف بأنه من المتوقع أن يكون عدد المراقبين اكثر من ( 350) مراقب ومراقبة من ذوي الإعاقة موزعين على كافة محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :