facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون أكاديمي بين كلية السياحة في اليرموك وجامعة بنات الرومانية


19-12-2021 07:11 PM

عمون - نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة اليرموك، الأحد، ندوة حوارية، باستخدام تطبيق زووم، عن التعاون الأكاديمي والبحثي مع جامعة بنات الرومانية.

وأكد عميد كلية السياحة، الدكتور عاطف الشياب، خلال الندوة، أهمية تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية في كلتا الجامعتين، داعيا إلى عقد اتفاقيات ثنائية لتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والباحثين، وإنشاء برامج أكاديمية (دكتوراه وماجستير) مشتركة بما يعزز أواصر التعاون العلمي والبحثي في مجال السياحة والضيافة.

بدوره، بين عميد كلية الإدارة والسياحة الريفية في جامعة بنات الرومانية، الدكتور براد أيوان، ضرورة إجراء المزيد من اللقاءات لزيادة التعاون مع جامعة اليرموك التي تتمتع بسمعة أكاديمية مرموقة وتعزيز أواصر التعاون بما يخدم العملية التعليمية والبحثية في كلتا الجامعتين مع الاستفادة من خبراتهما بما يصب في مصلحه الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

و دعا أيوان عميد الكلية الدكتور عاطف الشياب ورئيس قسم السياحة والسفر الدكتور بشار معايعة إلى زيارة جامعة بنات، لتأطير التعاون بين الجامعتين، متمنيا لكلية السياحة والفنادق في اليرموك مزيدا من التقدم والازدهار.

وكان معايعة عرض، خلال الندوة، معلومات تفصيلية حول برامج كلية السياحة وخططها الدراسية، مشيرا إلى إمكانية فتح برامج جديدة مشتركة بين الجامعتين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :