facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأهل جامعة الأميرة سميّة للبطولة الدولية في المناظرات


20-12-2021 08:06 PM

عمون - تأهل فريق من جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا للمشاركة في البطولة الدولية للمناظرات، التي ستُقام في دولة قطر، بعد مشاركته في البطولة الوطنية للمناظرات، التي نظمتها مؤسسة المناظرات والفكر، بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية، وبمشاركة 26 جامعة.

وتناولت جولات المسابقة بحسب بيان صحفي اليوم الاثنين للجامعة، موضوعات متنوعة حسب النموذج الدولي المعتمد للمناظرات، في بيئة معززة لقيم الاختلاف الإيجابي والحوار البناء، تمكن المشاركين من صقل مهاراتهم في التحليل، والتفكير الناقد، وتطوير قدراتهم الخطابية واللغوية.

وتكون الفريق الفائز، الذي احتل الترتيب الأول في الجولات التمهيدية، بعد فوزه في خمس مناظرات متتالية من الطلبة، رولا الأحمد، هند ناصر، حمزة داود، ودانية أبو الحسن، بإشراف الدكتور رمزي الردايدة.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي الفائزين ومشرفهم، مؤكداً أهمية هذه النشاطات بإثراء شخصية الطالب، وأن الجامعة، وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها، لم تدخر جهدا في سبل توفير حياة جامعية مكتملة الأركان لطلبتها.

وبيّن عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم أن نادي المناظرات يمثل قصة نجاح للجامعة، وأن العمادة تسعى إلى تنشيط فعالياتها اللامنهجية من خلال شبكة واسعة من الأندية المتنوعة التي تراعي هوايات واحتياجات الطلبة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :