facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية: تسليم دعم بقيمة 156.5 ألف دينار لـ 54 جمعية


22-12-2021 04:02 PM

عمون - سلمت وزارة التنمية الاجتماعية، الأربعاء، دعما بقيمة 156.5 ألف دينار لـ 54 جمعية شملت جميع محافظات المملكة، من صندوق دعم الجمعيات.

وقال أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية بالوكالة محمود الجبور، مندوبا عن وزير التنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة سجل الجمعيات، خلال تسليم دعم المشاريع للجمعيات، إن يد الوزارة ممدودة للتعاون من أجل النهوض بالجمعيات، والمساهمة في تعزيز الجوانب الاجتماعية وفقا لبرامجها وأهدافها.

وشدد الجبور على أهمية التعاون بين المؤسسات الرسمية والأهلية، لتقديم الخدمات اللازمة للمجتمع، وأثره الواضح في مختلف مناطق المملكة، كتقديم خدمات التدريب والعيادات الطبية والخدمات الحرفية، الأمر الذي يؤكد أهمية تظافر الجهود، وتنسيقها لينتفع منها المواطن الذي يحتاجها.

وأوضح أن الوزارة وسجل الجمعيات، وصندوق دعم الجمعيات، ملتزمة بتقديم التسهيلات اللازمة كافة والدعم الممكن للجمعيات الفاعلة والمحققة لأهدافها بصفتها الذراع التنموي الأهلي والتطوعي، كما تلتزم بالتعامل مع الجمعيات الأخرى برفع كفاءة هيئاتها الإدارية من خلال التدريب والتطوير ومساعدتهم بتوفير التمويلات اللازمة للنهوض بها.

وحول اختيار الجمعيات المستفيدة من الدعم، بين أنه جاء بالتنسيق مع الوزارات المختصة، وصندوق دعم الجمعيات، والتأكد من سلامة الوضع المالي والإداري للجمعيات والشروط والمعايير الخاصة بالدعم، مشيرا إلى أنه سيجري متابعتها بشكل حثيث من خلال كوادر الوزارة والميدان، لضمان أن يتم تنفيذ هذه المشاريع حسب الغاية التي قدمت من أجلها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :