facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب ثنائي المغرب وأولوية جديدة .. هل يتراجع برشلونة عن ضم كافاني؟


24-12-2021 10:45 AM

عمون - اقترب نادي برشلونة من إبرام صفقة هجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بضم فيران توريس من مانشستر سيتي.

وتشير التقارير إلى اقتراب الطرفين من التوصل لاتفاق بشأن انضمام النجم الإسباني للبارسا مقابل نحو 55 مليون يورو.

من جانبها، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن احتمالية صرف النادي نظره عن التعاقد مع الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن وصول توريس المحتمل قد يُخرج المهاجم الأوروجواياني من قائمة أولويات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، لا سيما في ظل امتلاكه عددا من المهاجمين في برشلونة، على رأسهم أنسو فاتي والهولندي ممفيس ديباي، بالإضافة إلى الدنماركي مارتن برايثوايت.

وأفادت "موندو ديبورتيفو" بأن أعين تشافي قد تتجه صوب أحد المدافعين، لتعزيز الخط الخلفي، لا سيما في ظل عدم توافر بديل للظهير الإسباني جوردي ألبا.

وأصبح الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع تشيلسي، خيارا محتملا للنادي الكتالوني، لا سيما وأن عقده مع البلوز سينتهي في يونيو/ حزيران القادم.

ويتميز صاحب الـ32 عاما بالقدرة على شغل كافة المراكز بخط الدفاع، ما يجعله خيارا مناسبا للفريق الكتالوني على المدى القصير.

وحال تحرك برشلونة نحو المدافع الإسباني في كانون الثاني المقبل، فإن فرصة انتقال كافاني للنادي ستكون شبه معدومة.

في الوقت ذاته، دخل نادي إشبيلية على خط المفاوضات مع كافاني، أملا في إقناعه بالانضمام للفريق، لتعويض غياب الثنائي المغربي يوسف النصيري ومنير الحدادي.

ومن المقرر انضمام الثنائي لمعسكر منتخب المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 9 كانون الثاني وحتى 6 شباط 2022.

ومن ثم، فإن دخول إشبيلية على خط التفاوض قد يدفع برشلونة للتراجع أيضا عن ضم كافاني، خاصة وأن النادي الأندلسي قد يكون أكثر قدرة على إقناع اللاعب الأوروجواياني، حال استمر تردد برشلونة في حسم أمره خلال الأيام القليلة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :