facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام في العقبة احتجاجا على عدادات المياه "الديجتال" (صور)


25-12-2021 11:52 AM

عمون - نفذ عدد من أهالي ونواب العقبة اليوم السبت، وقفة إحتجاجية ضد عدادات “الديجتال” الخاصة بالمياه، أمام مبنى شركة مياه العقبة.

وكان قال النائب حسن الرياطي لـ عمون، إن هذه الوقفة تأتي إحتجاجا على إرتفاع فاتورة المياه، حيث أصبح من غير المعقول ان تقرأ هذه العدادات نسبة من الهواء داخل خطوط المياه وتثقل كاهل المواطنين بنسبة كبيرة تصل الى 10 أضعاف لكل دورة، مشيرا الى ان المواطنيين في السابق كانوا يدفعون فاتورة شهرية قدرها 20 دينارا اما الان مع عدادات الديجتال أصبحت الفاتورة تأتي لنفس المنازل بنحو 100 دينار شهريا.

واوضح الرياطي، أن المواطنين أصبحوا يشعرون بالفروقات الكبيرة بين العدادات القديمة والجديدة “الديجتال”، ولم تفلح الإجتماعات خلال الشهور الماضية مع المسؤولين بأي حلول تذكر.

واشار الى ان نواب العقبة خاطبوا رئاسة الوزراء لسحب العدادات، مطالبين الحكومة بالتحرك السريع وإيجاد حلول تخفف اعباء المواطنين.

وكان مدير عام شركة مياه العقبة المهندس خالد العبيدين أوضح لـ عمون، أن العدادات الجديدة “الديجتال” خضعت لفحص فني من قبل خبراء ومختصين وبإشراف مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية وثبت سلامتها ودقتها في عملية قراءة المياه المستهلكة، مشيرا الى أن المطالبات او المقترحات المقدمة من المواطنين تتضمن تخفيض تعرفة تسعيرة المياه بالإضافة الى إصدار الفاتورة بإنتظام شهري وليس لكل دورة 3 شهور وهذه المطالبات ليست من صلاحيات شركة مياه العقبة بل لوزارة المياه السلطة والقرار بهذا الشأن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :