facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بقرار استثنائي .. "الكاف" ينقذ ليفربول من خسارة صلاح ضد تشيلسي


26-12-2021 04:42 PM

عمون - أنقذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريق ليفربول من خسارة نجمه المصري محمد صلاح خلال مواجهة تشيلسي المرتقبة في الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي، يوم 2 يناير/كانون الثاني المقبل، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي كان سيخوضها بدون نجميه محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بعد انضمامها إلى منتخبيهما للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وكان من المتوقع غياب الكثير من اللاعبين، في مقدمتهما صلاح وماني، عن الأندية لفترة طويلة، لأن اللوائح تنص على ضرورة سماح الأندية للاعبيها بالانضمام لمنتخبات بلادهم قبل 14 يوما من موعد أي بطولة قارية أو كأس العالم.

وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأحد، إن اللاعبين المشاركين في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، الشهر المقبل، سيسمح لهم باللعب مع أنديتهم حتى الثالث من يناير/كانون الثاني المقبل قبل الانضمام لمنتخبات بلادهم.

وسيكون هذا القرار مصدر ارتياح كبير للفرق الأوروبية التي كان من المفترض أن تخسر جهود لاعبيها بداية من 27 ديسمبر/كانون الأول وهو الموعد الرسمي، على الرغم من أن بعض الفرق رتبت لاستمرار بعض لاعبيها لأطول وقت ممكن قبل البطولة القارية.

وقال الاتحاد الأفريقي في خطاب أرسل، اليوم الأحد، إلى المنتدى الدولي لبطولات الدوري ومجموعة بطولات الدوري الأوروبية: "تم اتخاذ هذا القرار انطلاقا من روح حسن النوايا والتضامن مع الأندية المتأثرة، مع الاعتراف بحقيقة أن هذه الأندية تأثرت سلبا بسبب جائحة كوفيد-19 مثل جميع أعضاء أسرة كرة القدم".

وجاء هذا القرار بعد انتقادات وجهتها هيئات كروية لموعد إقامة البطولة الأفريقية في منتصف الموسم في أوروبا، حيث يلعب معظم اللاعبين المشاركين في البطولة القارية.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :