facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأفضل في الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح يحرج بوليسيتش مع زملائه


26-12-2021 05:25 PM

عمون - وضع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم تشيلسي، في موقف محرج مع زملائه بسبب لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي.

ويعتبر البرازيلي جورجينو والفرنسي نجولو كانتي، نجما تشيلسي، من أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، وهو ما منحهما فرصة الحصول على المركزين الثالث والخامس في ترتيب الكرة الذهبية 2021.

وعلى الرغم من تقدمهما على محمد صلاح في ترتيب الكرة الذهبية، فإن بوليسيتش اعتبر أن اللاعب المصري هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقال بوليسيتش في تصريحات لتلفزيون "أمازون" الأمريكي: "أعتقد لو أنت تنظر لفريقنا، فلقد كانت هناك مستويات خيالية، انظر لجورجينو ونجولو كانتي".

ونجح جورجينو في قيادة تشيلسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ثم تُوج بكأس أمم أوروبا "يورو 2020" مع منتخب إيطاليا، بينما حقق كانتي "الشامبيونزليج" مع "البلوز"، ودوري أمم أوروبا مع منتخب فرنسا.

واستدرك اللاعب الأمريكي حديثه قائلا: "لكن من الصعب أن أجادلك بشأن محمد صلاح وما حققه، إنه فتى رائع هو الآخر".

يُذكر أن صلاح نجح في تسجيل 22 هدفاً في 24 مباراة بكافة البطولات مع ليفربول هذا الموسم، ليقود "الريدز" للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالإضافة إلى التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :