facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الإشراف على التصويت حول تعديلات قانون نقابة المهندسين تؤكد جاهزيتها


26-12-2021 07:56 PM

عمون - أكد رئيس اللجنة العليا للإشراف على عملية التصويت حول التعديلات المقترحة على قانون نقابة المهندسين الأردنيين، المهندس صخر الكلوب، أن اللجنة، وبالتعاون مع الأمانة العامة في النقابة، أنهت التحضيرات اللازمة لعمية الاقتراع، التي ستبدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين وتستمر حتى السادسة من مساء اليوم نفسه.

وبين الكلوب، في تصريح صحفي الأحد، أنه تم تشكيل لجان للإشراف على الاقتراع في مركز عمان وفروع النقابة في المحافظات كافة، حيث تمثل تلك اللجان جميع أطياف المهندسين في النقابة.

وأشار إلى أن عملية التصويت تتم في مركز النقابة بعمان وباقي فروع النقابة في المحافظات، داعيا المهندسين المسددين إلى التوجه غدا إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في هذه العملية الديمقراطية.

ولفت إلى أن اللجنة العليا للإشراف على عملية التصويت تضم في عضويتها المهندس خالد القدومي والمهندس ماهر النجداوي، مبينا أن عضو الهيئة العامة المسدد لاشتراكاته السنوية لتاريخ 16 كانون الأول الحالي وما قبل، يحق له التصويت على التعديلات المقترحة في أي مقر من مقرات النقابة في المركز والمحافظات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :