facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غلطة سراي يحسم قراره بشأن مصطفى محمد


27-12-2021 07:23 PM

عمون - بعد شد وجذب، قرر نادي غلطة سراي التركي تفعيل بند شراء المهاجم المصري مصطفى محمد، ليوقع عقدا طويلا مع النادي التركي.

وأعلن غلطة سراي التوقيع مع مصطفى محمد لعقد يمتد حتى عام 2025، وهو المعار من نادي الزمالك المصري.

واستعار النادي التركي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل عام من اليوم، حتى يونيو 2022، مقابل مبلغ قيمته 2 مليون دولار، إلا أن غلطة سراي يمتلك الحق في شراء عقد اللاعب بصفة نهائية، قبل 31 ديسمبر المقبل، مقابل 4 ملايين دولار.

قالت صحيفة " fotomac" التركية أن إدارة النادي قامت بتفعيل عقد شراء اللاعب نهائيا بعد توقيع اللاعب على عقد جديد لمدة 3 سنوات تبدأ من يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة أنه تم تعديل عقد اللاعب المادي ليحصل على 725 ألف دولار هذا الموسم، بدلا من 400 دولار سنويا، حصل عليهم اللاعب الموسم الماضي.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :