facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الظهراوي للخصاونة: "بدّك تعمل جمّال وسع باب دارك" (فيديو)


27-12-2021 08:44 PM

عمون - رد النائب محمد الظهراوي على غضب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بعد مداخلته في مجلس النواب قائلا: "بدّك تعمل جمّال بدّك توسع باب دارك".

وقال الظهراوي في لقاء مع عمون "تحدثت ضمن الدستور والقانون والنظام الداخلي لمجلس النواب وغضب الرئيس غير مبرر وإن لم يكن لديك صبر وحنكة سياسية تتعامل بها مع النواب والوزراء وتزعل لكلمة قالها أحد النواب فهذا شأن غير صحي وسيء للغاية".

وحول تجربة العمل البرلماني الأردني أكد الظهراوي أن مجلس النواب لا يلبي طموح الشارع بشكل حقيقي مستدركا أن الحكومات المستقبلية التي تشكل من الأحزاب السياسية والكتل البرلمانية قد تلبي طموحات الشارع، مشيرا إلى أنه إن لم يكن هناك قانون عادل وعصري يلبي طموحات الناس فلن يلبي ذلك مجلس النواب.

وأضاف أن تقصير الحكومة في العمل الخدمي والتوظيف وكل الجوانب الاجتماعية ينعكس على الدور النيابي وبالتالي لم يتفرغ النواب للتشريع، داعيا الحكومة إلى إصدار بيان وزاري ودراسة جميع القوانين الناظمة للعملية الاجتماعية والسياسية في الاردن لتعديل القوانين وتلبية احتياجات الناس.

وأكد الظهراوي أن الحكومات لم تلمس احتياجات المواطن، وانما اصبح المواطن "يتلمس" من الحكومات.

وانتقد الظهراوي المعونة الحكومية الممنوحة لكبار السن الذين لا يملكون قوت يومهم، مشيرا إلى أنها 50 دينارا فقط، مستنكرا ذلك بقوله "50 دينارا لا تكفي لهمبرغر مع ببسي".

الظهراوي: غضب الخصاونة على كلمتي في البرلمان غير مبرر.. "إلي بده يصير جمال بده يوسع باب داره" #الظهراوي #الاردن #عمون

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية - الظهراوي: غضب الخصاونة على كلمتي في البرلمان غير مبرر.. "إلي بده يصير جمال بده يوسع باب داره"‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :