facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





%20 من يهود العالم في لإسرائيل


عودة عودة
28-12-2021 03:44 PM

كل يوم ومن زمان وحتى كتابتي هذه السطور ترتع عاليا أصوات يهودية تشكك في بقاء اسرائيل طويلا ولا يسمع لهم احد من اليهود الا القلة..

صرخة اليهودي ابراهام بورج في كتابه: "لننتصر على هتلر" الذي ينتقد فيه عالم السياسة الإسرائيلية. بورج يرى ان ما فشل فيه هتلر في ابادته لليهود ينجح فيه يهود اسرائيليون اقحاح في ابادة ابناء جنسهم من الشعب اليهودي..

شخصية يهودية أخرى هو اسحق رابين رئيس وزراء إسرائيل الأسبق وقبل وفاته بـ 14 عاما " أعلن فشل دولة إسرائيل في عودة الشعب اليهودي الى ارض الميعاد وما استطاعت اعادتهم 20% من اليهود في العالم ليس غير

لا يلوم احد هذه الأصوات اليهودية قبل قيام إسرائيل وبعدها فعلى الرغم من مرور اكثر من 70 عاما ونيف من قيام اسرائيل..الا انها دولة مارقة بلا حدود ثابته.. ولم يعترف بها العدو والصديق وتحديدا الشعب العربي الفلسطيني صاحب الحق و الارض.. وهي بلا عاصمة مستقرة و السفارات الأجنبية موجودة في تل ابيب حتى السفير الأمريكي و ولم تستطع إسرائيل حتى الان التعايش مع جيرانها العرب..!
Odeh odeh 1967 @gmail.com













  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :