facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إلى متى تستعرض إسرائيل عضلاتها النووية؟


عودة عودة
31-12-2021 08:39 PM

صباح مساء تقوم إسرائيل باستعراض عضلاتها النووية ومن زمن رئيس الوزراء الإسرائيلي دافيد بن غوريون وحتى الأن ومستقبلا..

وقد جاء هذا الأعليان لملكية إسرائيل السلاح النووي على لسان شخص إسرائيلي يدعى (موردخاي فعنونو) وهو كما زعموا انه هاجر من إسرائيل منذ عشر سنوات بعد هذا الإعلان عن هذا السلاح الخطير...

وجاء إعلان امتلاك إسرائيل لهذا السلاح الخطير بعد ان أمم الرئيس المصري جمال عبد الناصر في أواسط الستينات قناة السويس وفتحه باب التسلح على مصراعيه من الكتلة الشرقية (الاتحاد السوفيتي ورفقائه)..

ومنذ تلك الأيام وحتى الان تحركت الماكنة الإعلامية لإسرائيل وحلفائها بالردح ضد مصر والأمة العربية زاعمه أن إسرائيل هي سادس قوة نووية في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي وبريطانيا وفرنسا والصين وغيرها...

اخر الكلام...

اننا كعرب لا ننكر امتلاك العدو الإسرائيلي قنابل ذرية لن تنفعه ابدا فهي الان ومنذ انشائها 1948 كحيوان بدأ النمل وما شابهه ينهش كل جسده من الداخل والخارج..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :