facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بين مانشستر يونايتد وبرشلونة .. قرار نهائي بشأن مستقبل كافاني


02-01-2022 04:14 PM

عمون - حسم الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد مستقبل مهاجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن برشلونة دخل في مفاوضات مع كافاني لاستقدامه مجانا في الميركاتو الشتوي، مستغلا عدم خوضه الكثير من المباريات مع مانشستر يونايتد، فضلا عن قرب نهاية عقده في الصيف المقبل.

ولكن، رانجنيك، حسم الأمر، قائلا في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد أجريت عدة محادثات في الأسبوعين الماضيين مع كافاني، وربما هو كان أكثر لاعب تحدثت معه".

وأضاف: "إنه يعلم أنني بالتأكيد لن أتركه يرحل، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا لبقية الموسم، ومن الواضح أنني لن أسمح برحيله في يناير/ كانون الثاني".

وأتم: "أعرف أن بعض اللاعبين يرغبون في الرحيل، نعم ، ربما يكون فريقنا كبيرًا جدًا ولكن لا يزال لدينا تفشي لفيروس كورونا، ونحن نخوض 3 مسابقات، وأعتقد أننا نحتاج لقائمة موسعة تحسبا لتفشي كورونا".

وعانى مانشستر يونايتد في الشهر الماضي من تفشي فيروس كورونا بين صفوفه، حتى أن ذلك تسبب في تأجيل مباراتين للفريق بالدوري الإنجليزي ضد برينتفورد وبرايتون.

يذكر أن كافاني عانى من إصابات متعددة منذ بداية الموسم، ليكتفي بالظهور في 10 مباريات فقط بكافة البطولات مع اليونايتد، سجل خلالها هدفين.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :