facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الجامعة الهاشمية يزور كلية الملكة رانيا للطفولة


06-01-2022 01:08 AM

عمون - استقبلت كلية الملكة رانيا للطفولة رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، يرافقه نائب الرئيس الأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود، وبحضور عميدة الكلية الدكتورة حنان طقش والكادر الاكاديمي والاداري في الكلية.

واطلع الدكتور الزبون على استعدادات الكلية وجاهزية مرافقها وقاعات التدريس، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا خاصة بأن الكلية يتواجد ضمن مرافقها حضانة وروضة الجامعة التي لابد من توافر كافة أشكال الوقاية والحماية للأطفال.

وأشاد الدكتور الزبون بالخبرات والكفاءات المؤهلة داخل الكلية، حيث أن التخصصات المتوفرة تعد رافداً أساسياً لخدمة المجتمع المحلي، إضافةً إلى أن خريجي الكلية يتسمون بقدرة وكفاءة عالية لخوض سوق العمل مستقبلاً. مؤكداً بأن هذه الجولات التفقدية الممنهجة لكليات ومرافق الجامعة تندرج ضمن حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة تعليمية آمنة ومثالية للطلاب والطالبات وأطفال الحضانة وروضة الجامعة حفاظاً على سلامتهم من أي مكروه.

وقال الدكتور الزيود:"كلية الملكة رانيا للطفولة رائدة على جميع المستويات فيما تقدمه من تطوير الخطط والبرامج الدراسية وتقديم خدماتها التثقيفية والتوعوية على كافة الأصعدة في المجتمع المحلي."

وذكرت عميدة الكلية الدكتورة حنان طقش بأن كلية الملكة رانيا للطفولة هي الكلية الوحيدة التي تعنى بالطفولة والتربية الخاصة على مستوى الشرق الأوسط، مضيفةً بأن الكلية ومنذ تأسيسها حريصة على تقدم برامج أكاديمية فريدة على مستوى البكالوريوس، واستحداث برامج الماجستير وإعداد كوادر مؤهلة تعمل في مجال رعاية الأطفال والتربية الخاصة، وتلبية الحاجات التدريبية لكافة العاملين في الكلية.

وأشارت العميدة بأن حضانة وروضة الجامعة تم تأسيسها داخل الكلية تلبية لاحتياجات العاملين في الجامعة خدمة لهم وتوفير بيئة آمنة و تذليل كافة الصعوبات أمامهم في تدبير أطفالهم ووضعهم في بيئة مجهزة بكافة الخدمات والتجهيزات والالعاب وتوفير كادر متخصص برعاية الأطفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :