facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقيد العساف: إجراءات قانونية رادعة بحق المخالفين خلال الاحتفال بنتائج الشامل


06-01-2022 09:35 AM

عمون - أكد رئيس شعبة سير العاصمة العقيد رائد العساف أنه تم اعداد خطة مرورية امنية شاملة تتزامن وإعلان نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية هدفها الرئيس الحفاظ على سلامة المواطنين وعدم تعكير صفو فرحتهم.

وأضاف العساف عبر أمن أف أم، أن الخطة الأمنية ستنفذها مديريات الشرطة والإدارات المعنية حيث سيتم نشر الدوريات الآلية والراجلة والمباحث المرورية داخل مناطق الاختصاص بالكامل للتعامل مع السلوكيات المرورية الخاطئة والمخالفات المرورية المعيقة لحركة السير التي ترافق الاحتفال بالنتائج، خاصة مخالفات المسير على شكل مواكب وإخراج الاجسام من المركبات والقيادة بطيش وتهور والتجمعات المخالفة لأوامر الدفاع ، و التعامل معها بما يضمن سلامة مستخدم الطريق و سلامة المشاركين و الخريجين.

وبين أن الإجراءات التي تتخذها إدارة السير هي لسلامة المواطن والمحافظة ومنع أي حوادث قد تسبب خسائر في الأرواح والممتلكات، داعيا الخريجين والمشاركين في الاحتفالات الى التقيد بالسلوكيات المرورية الإيجابية.

و أشار العقيد العساف الى وجود إجراءات قانونية رادعة، وسيتم ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهم.

ودعا المواطنين الى الإبلاغ عن اي ملاحظة او سلوكيات مرورية خاطئة عن طريق رقم الهاتف الموحد 911 ،مؤكدا ان المواطن شريك رئيسي لإدارة السير في الحد من المخالفات الخطرة و ضبط مرتكبيها والمحافظة على سير العملية المرورية بانسيابية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :