facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالب في كازاخستان يتحدث عن أوضاع الأردنيين


06-01-2022 04:34 PM

عمون - يعاني طلبة أردنيون في كازاخستان من صعوبة عملية التواصل والاتصال مع زملائهم وذويهم، بسبب انقطاع خدمة الانترنت، وذلك في خضم الاحتجاجات، والانقطاع الكلي في خدمة الانترنت ببعض الشبكات.

أحد طلبة الطب روى لـ عمون في رسالة الخميس، ان المتاجر والمصارف والبنوك مغلقة، ومن الصعب استلام الحوالات، لافتا إلى أن الأوضاع في كازاخستان تواجه عدة صعوبات، ويخشى ان تنعكس الاحداث على وضعهم الدراسي.

وأضاف"أوضاعنا بخير، ولكن هناك قلق ازاء الأوضاع التي تشهدها كازاخستان"، داعيا جميع الطلبة الأبتعاد عن التجمهر وأماكن الاحتجاجات.

واعلنت كازاخستان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد على خلفية المظاهرات وأحداث الشغب التي رافقتها بسبب الاحتجاجات على مضاعفة أسعار الغاز، وقامت بالغاء جميع الرحلات الجوية في مطار العاصمة، وسط توقف مؤقت لخدمة الانترنت وعمل البنوك والبورصات.

كما أعلنت وزارة الخارجية الكازاخية عبر بيان، الخميس، "أن السلطات ستواصل ضمان حقوق المواطنين وسلامة الأجانب، بمن فيهم موظفو السلك الدبلوماسي والصحفيون والطلبة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :