facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف صنع رانييري معجزة رياض محرز؟


08-01-2022 12:34 PM

عمون - كشف ميكائيل بيلين المدرب الأسبق لفريق كيمبار الفرنسي أسرارا جديدة بخصوص التطور اللافت في أداء رياض محرز قائد منتخب الجزائر خلال مسيرته.

وكان رياض محرز تألق بشكل كبير مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بين عامي 2015 و2017، وتحديدا في فترة إشراف المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري على تدريب "الثعالب".

وقاد رياض محرز ليستر في عام 2016 للفوز بلقبه الوحيد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليتم اختياره بعد ذلك أفضل لاعب في المسابقة لهذا العام.

وفي تصريح له لموقع "فوت 11" الفرنسي، تعرض ميكائيل بيلي، المدرب الأسبق لمحرز، لكواليس النقلة النوعية التي شهدها أداء نجم منتخب الجزائر مع رانييري، المدرب الأسبق لفريق تشيلسي الإنجليزي أيضا.

وقال بيلي في هذا الصدد: "محرز كشف لي عن الدور الكبير الذي لعبه رانييري من أجل تطوير أدائه، حيث اعتمد على جهاز تتبع (GPS) خاص من أجل مراقبة المجهودات التي يقوم بها في التدريبات".

واضاف "المدرب الإيطالي فرض عليه أن يقوم في كل تدريب بقطع مسافة 5 كيلومترات من أجل تحسين لياقته البدنية التي كانت تشكل عائقا أمام نجاحه في المستوى العالي".

وتابع: "رانييري اهتم أيضا بالقيام بعمل خصوصي معه، وذلك عبر تكرار جملة من التدريبات أمام المرمى، وهو ما حسن بشكل كبير من نجاعته".

يشار إلى أن رياض محرز خاض 179 مباراة مع "الثعالب" في مختلف المسابقات أسهم لالها في 86 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

يذكر أن نجم الجزائر انضم منذ عام 2018 لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة استفاد منها ليستر سيتي بمبلغ 67.8 مليون يورو.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :