facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة من الشارع


فيصل سلايطة
10-01-2022 09:55 PM

إلى متى سنبقى على هذه الحالة، ارتفاع يتلو ارتفاع يتلو ارتفاع، ولا ينخفض في هذا الوطن سوى الأمل بالحلم الذي إن بقي الحال هكذا لن يتحقق!.

أتدري أيّها المسؤول بأنّ هنالك بشر يستخدمون وسائل التدفئة لسويعات قليلة ثم يحضنون الصوف خوفاً من اسطوانةٍ إن نفذت لا مالئ لها,، أتدري بأن هنالك أمٌّ تبكي في لحظة تخلط فيها الماء والحليب ليصبح الثالث في هذه الملحمة دمعها؟.

سئمنا ظهوركم ووعودكم، سئمنا مؤتمراتكم و تحليلاتكم و قراراتكم، أنتم يا من تدفعون الوطن نحو الانفجار، أليس فيكم عاقل يستشعر ما نهاية الكبت؟
لا عاشت روحٌ تريد دمار وطنها و لكن إسأل الروح لما ضاقت بها الأنفاس ؟!.

نحبُّ وطننا و نُدرك بأنّ من يحمل التاج قد ضاق صدرهُ همّاً , نعلمُ يقيناً بأنّ الملكَ يحلمُ بوطنٍ يُعزفُ بهِ لحنُ الحياة و أناشيد الفرح..

باتت ظهورات المسؤولين نذير شؤم، فذلك الذي يتفاخر بربطة عنقهِ قد يحرمنا لذّة الحياة , و تلك التي تتراقص حبّات اللؤلؤ على صدرها و التي تتشبث بالوزارة قد تسحب النوم من أعيننا , إلى متى؟.

فذلك الرجل المسكين قد انهارت قِواه بقدر ما جاب منزله متأكداً من انطفاء مصابيحه فهو يدرك بأنّ ( آخر الشهر ) قد يحمل المصائب إن لم يفعل ذلك , و العسكري الذي يفترش الأرض و يعانق أنفه صقيع الهواء قد انهكته الديون , حتى تلك المعلّمة البسيطة فقد تشتّت ذهنها و لم تستطع أن تُكمل حِصّتها كيف لا فهي تفكّر كيف سوف تُنهي الشهر بما تملك من فُتات راتبها..

انهضوا، و ادركوا بأنّ هذا البلد لا يريد ياقاتٍ مُنمّقة و لا أحاديث مشوّقة , يريد مشنقةً لكل فاسدٍ و فأسً لكل حارثٍ , رسالة من الشارع أنقلها , لعلّها تصل ,,, إن أُذِنَ لها..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :