facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محاضرة توعوية عن أهمية تلقي مطعوم كورونا في إربد


13-01-2022 05:13 PM

عمون - نظم مركز شباب المنشية، التابع لمديرية شباب إربد، الخميس، محاضرة توعوية عن أهمية تلقي مطعوم كورونا، وذلك بحضور 20 مشاركا من أعضاء المركز.

وتحدثت المتطوعة، ساجدة الخضراوي، من حملة "شباب إلك وفيد"، عن آخر إحصائيات التطعيم في المملكة، وعن عدد المسجلين على المنصة، وأهمية المطاعيم في القضاء على الفيروس وتكوين مناعة ضده ودور المطاعيم في التقليل من نسب الوفيات.

وبينت أهمية تلقي المطعوم لجميع الفئات، وخاصة الذين يعانون من الأمراض المزمنة وفئة كبار السن ومقدمي الخدمات الأساسية للمواطنين من أطباء وممرضين.

ونوهت الخضراوي إلى سلامة ومأمونية المطاعيم على الأشخاص ودورها في التقليل من نسبة الإدخال للمستشفيات ونسب الوفيات، مشددة على عدم الالتفات للشائعات والرجوع دائماً للمصادر الموثوقة مثل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وموقع اليونيسف ومديرية التوعية والإعلام الصحي بوزارة الصحة، وذلك للحصول على المعلومات والإرشادات الصحية الدقيقة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :