facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير العجلوني يشكر ماجدة الرومي


14-01-2022 10:05 AM

عمون - بعث السفير الدكتور موفق العجلوني المدير العام لمركز فرح الدولي للدراسات والأبحاث الاستراتيجية من خلال وكالة عمون الغراء ، رسالة شكر الى السيدة ماجد الرومي بمناسبة تهنئتها بالذكرى المئوية للمملكة الأردنية الهاشمية الى جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله والاسرة الهاشمية والشعب الأردني.

وقال في رسالته "شكراً السيدة ماجدة الرومي على هذه الكلمات التي خرجت من قلب ينبض بالحب للأردن ولبنان. شكراً للكلمات الرائعة والراقية من فنانة لبنانية عربية أصيلة صاحبة إحساس مرهف، من انسانة تتمتع بكل معاني الإنسانية، شكراً لسيدة قلبها مع الأردن بكل مشاعر الحب والشوق والحنين، شكراِ للسيدة ماجدة الرومي التي تغنت بالأردن وصدح صوتها العذب الشادي في ارجاء جرش حيث اخترق قلوب المحبين والعاشقين لصوت ماجدة النابع بالحب من القلب الى الأردن الى جلالة الملك والملكة، الى الشعب الأردني: " شكرا جرش، شكرا الاردن على كل هل المحبّة ". بمقدار ما أحببت جرش والأردنيين، احبتك جرش بعراقتها وتاريخها واحبك الأردنيون".

وأضاف "شكراً ماجدة على تهنئتك بالذكرى المئوية للمملكة الأردنية الهاشمية، شكراً لتهانيك الصادرة من القلب لجلالة الملك وجلالة الملكة. شكرا ماجدة على تهانيك الصادرة من القلب للأسرة الهاشمية الشريفة والشعب الأردني الحبيب".

وتابع "شكراً لأمنياتك للشعب الأردني بأن يديم عليه نعمة السيادة والاستقرار والازدهار والتقدم. نعدك ان نبقى دائماً مثل ما عرفتينا على طول الأردن الحنون المبارك العامر بأهله وناسه وافراحه واعياده. وكما كان في المائة الاولى بالأمس أردن العز والفخار وتستمر مسيرة العز والفخار اليوم وغداً، ونعدك سيبقى الأردن الوطن الحبيب، الي الله سبحانه وتعالى حاميه، وبعزيمة سيدنا جلالة الملك وكل المخلصين الذين يقفون خلف جلالته، كما اشرت بأنهم العيون الساهرة على امن الأردن واستقراره وسلامته. نعم نقدر عالياً دعواتك بأن يديم المولى عز وجل على الأردن نعمة الامن والأمان. و ان تعود أيام العز والرخاء و الامن والأمان الى لبنان الشقيق، بعد معاناة ال ٧٥ عاماً التي اشرت اليها، و لبنان محروم من النعم و الامن والأمان".

وأشار إلى "نحن متأكدون بعزيمة اللبنانيين جميعاً و بقلب ماجدة الرومي الذي يمثل قلوب كل اللبنانيين حيث يحتضن اللبنانيون لبنان في قلوبهم، كما احتُضنت الأردن في قلبك الطاهر ايتها اللبنانية الأردنية العربية النقية الصافية كصوتك الصافي النقي الذي صدح في لبنان والأردن والعالم العربي والعالم من قلبك الطاهر الى قلوب كل المحبين لك ولبنان".

وختم "نعم لقد وصلت تهانيك ودعواتك لقلوب كل الأردنيين مقدرين عالياً مشاعرك النبيلة ودعواتك للأردن بدوام الامن والأمان والتقدم والازدهار. مؤكداً لك باسمي وباسم كافة الأردنيين امنياتنا للبنان الشقيق بالأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار. نبادلك كل دعوات الخير وان يديم المحبة بين بلدينا وشعبينا، ولك ايتها السيدة اللبنانية العربية الاصيلة، صاحبة القلب الكبير والصوت المرهف النقي الأصيل كل الحب والشكر والتقدير على كلماتك الصادرة من القلب مني ومن كل الأردنيين. رعاك المولى وادام عليك موفور الصحة والسعادة والهناء".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :