facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمال بلماضي يكشف أولوياته مع الجزائر


14-01-2022 06:23 PM

عمون - كشف جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن أولوياته خلال الفترة المقبلة مع "محاربي الصحراء" بعد التعادل مع سيراليون.

وتعادل المنتخبان بدون أهداف مساء الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويمتلك أبناء المدرب بلماضي سلسلة لا هزيمة مكونة من 35 مباراة متتالية، والرقم قابل للزيادة في المرحلة المقبلة، بدءا من مواجهة غينيا الاستوائية، يوم الأحد.

وقال جمال بلماضي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "سلسلة اللا هزيمة؟ إنها ليست أولوية تماما بالنسبة لي، بدليل أني لم أكلف نفسي الحديث عنها خلال آخر اجتماع مع اللاعبين قبل لقاء سيراليون".

وأضاف في سياق مُتصل "بطبيعة الحالة هذه السلسلة أمر إيجابي، والمحافظة عليها سيكون حدثا رائعا بالنسبة لنا في الجزائر، لأنه يضعنا في الواجهة العالمية، وسيكون رقما يبقى على مر التاريخ".

واختتم بقوله:"استمرارنا لمدة 3 سنوات دون تذوق طعم الخسارة، يوضح وبشكل جليّ أننا وصلنا لمستوى معين، ويؤكد أننا نمتلك نسقا مُستقرا، ونريد السير على نفس النهج ومن ثم التطور مستقبلا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :