facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود


17-01-2022 11:09 PM

عمون - عاد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي اليوم الاثنين، مصابي قوات حرس الحدود بمدينة الحسين الطبية وكان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية الملكية.

واطمأن اللواء الركن الحنيطي على الوضع الصحي للمصابين، موجهاً بضرورة تقديم كافة أشكال الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين، متمنياً لهم الشفاء العاجل. وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، إنه تم إخلاء المصابين لمستشفى الملك طلال العسكري، بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم، ثم جرى نقلهم إلى مدينة الحسين الطبية لمتابعة العناية الطبية اللازمة.

وأكد رئيس اختصاص العظام العقيد الطبيب مالك الغنيمات، أن الحالة العامة للمصابين جيدة ومستقرة، حيث يعاني أحد المصابين من كسر مفتوح بالساعد الأيسر، وآخر يعاني من كسر بالرسغ الأيمن وبعض الإصابات الطفيفة نتيجة الشظايا.

يشار إلى أن محاولة التسلل وقعت فجر أمس الأحد على الواجهة الحدودية الشمالية الشرقية، حيث طبقت قوات حرس الحدود قواعد الاشتباك على مجموعة من المهربين حاولت اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة وردت على النار بالمثل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :