facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يلتقي مديرة معهد غوته الألماني في عمان


18-01-2022 03:24 PM

عمون - التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي مديرة معهد غوته الألماني في عمان لاورا هارتس لبحث سبل تفعيل إتفاقية التعاون الموقعة بين الطرفين.

وأكد المجالي أهمية هذا التعاون مع معهد غوته والذي يهدف من خلال الاتفاقية بتأهيل طلبة الجامعة المتميزين لتمكينهم من دراسة اللغة الألمانية بهدف تعزيز فرصهم في سوق العمل الألماني.

وأضاف أن سمعة الجامعة مرتبطة بنوعية خريجيها، لذلك تحرص الجامعة على تعزيز مهارات الطلبة لتمكينهم من مواجهة التحديات، والانخراط في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي.

وبدورها استعرضت هارتس الخدمات التي يقدمها المعهد من دورات في اللغة الألمانية وورشات العمل للتعريف بالثقافة الألمانية والدور الذي يلعبه المعهد لتوثيق الصلات بين الشعبين الأردني والألماني، وأبدت إعجابها بمدى التطور والتقدم العلمي الذي حققته جامعة الزيتونة الأردنية، داعية إلى المزيد من التعاون في المستقبل القريب.

وحضر اللقاء نائب الرئيس الدكتور طارق القرم و عميد البحث العلمي الدكتور محمد عاليه و مدير مكتب الريادة والابتكار الدكتور محمد عبدالله ومدير العلاقات العامة أحمد العبادي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :