facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة الممثل الفرنسي جاسبار أولييل


20-01-2022 12:15 PM

عمون - توفي الممثل الفرنسي جاسبار أولييل عن 37 عاما إثر حادث تزلج، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مدير أعماله وأسرته، مساء الأربعاء.

وقال تقارير إعلامية إن الحادث وقع بعد ظهر أمس الثلاثاء في منطقة سافوا، حيث تم نقل أولييل إلى مستشفى في جرونوبل، شمال شرقي البلاد، إثر تعرضه لإصابات بالغة.

وغرد رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستيكس عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أنه كان هناك حب متبادل لا حد له بين أولييل والسينما، وأن الجمهور سيشاهد أعماله بقلوب حزينة من الآن فصاعدا.

وحقق أولييل شهرته من خلال أعمال تشمل فيلم "ماتيلد- آ جريت لاف" للمخرج جان- بيير جونيه. وقد نال الراحل جائزة سيزار السينمائية الفرنسية لأفضل ممثل شاب عن دوره في الفيلم.

كما لفت الانتباه عالميا بدوره الذي جسد فيه شخصية هانيبال ليكتر في شبابه، وذلك في فيلم "هانيبال رايزينج" للمخرج بيتر ويبر، وذلك في العام 2007.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :